الشروط والأحكام

الطلبات

 عزيزي العميل لتنظيم عملية البيع نأمل منك الاطلاع على التالي : 

تخضع الطلبات إلى قبولنا وفقاً لتقديرنا الخاص، ولا تُحجز المنتجات الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك حتى تدفع قيمة طلبك.

قد يحتوي الموقع على معلومات تتعلق بتوافر البضائع ، يمكن استخدام هذه المعلومات لتوقع احتمال توفر المنتج فور إتمام الطلب، لسوء الحظ لا يمكننا ضمان توفر منتج فعليًا وهو معلن أنه متاح على الفور، إذ يمكن أن يتغير المخزون على مدار اليوم في حالات نادرة، قد يكون المنتج متاحًا عند تقديم الطلب ولكن جرى بيعه بحلول الوقت الذي تم فيه معالجة الطلب، سنخطرك في حالة حدوث ذلك.

سيتم تأكيد استلام طلبك عبر البريد الإلكتروني بعد اتمام عملية الدفع ومع ذلك، يؤكد الطلب فقط عندما تتلقى إشعارًا من المتجر يؤكد إرسال المنتج (المنتجات) ذات صلة.

 السلع والأسعار والتوافر 

 نحن نبذل كل الجهود الممكنة للتأكد من أن جميع الأوصاف والعروض البصرية للبضائع المتاحة من خلالنا تتوافق مع السلع الفعلية، يرجى ملاحظة أن صور البضائع وأوصاف العبوة أو أيهما هي لأغراض توضيحية فقط. قد يكون هناك اختلافات طفيفة بين صورة المنتج والمنتج الفعلي المباع بسبب الاختلافات في شاشات الكمبيوتر وظروف الإضاءة.

 جميع السلع معدة من نفس البيئة مثل المكسرات، لذلك لا نضمن ضمان خلوها من آثار المكسرات الأخرى. 

نبذل كل الجهود المعقولة لضمان صحة جميع الأسعار المعروضة على موقعنا في وقت اتصالك بالإنترنت، نحتفظ بالحق في تغيير الأسعار وإضافة عروض خاصة أو تغييرها أو إزالتها من وقت لآخر وحسب الضرورة وفقًا للشروط.

الدفع

 يجب دائمًا الدفع مقابل السلع ورسوم التوصيل ذات الصلة مقدمًا أثناء عملية الطلب. 

تقبل حاليًا طرق الدفع التالية للطلبات الموضوعة على موقعنا: Visa و Mastercard و MADA. من خلال إدخال بيانات الدفع على موقعنا، تتعهد بأنك مخول للدفع باستخدام هذه البيانات. نحتفظ بالحق في رفض الطلبات دون التزام اتجاهك عندما نعتقد أن المدفوعات غير مسموح بها أو طريقة الدفع غير صالحة أو إذا كنا نعتقد أنه غير مصرح لك باستخدام طريقة الدفع ذات الصلة.

 دقة التوصيل

 تحقق من عناوينك بعناية! يمتد ضمان التوصيل الخاص بنا فقط إلى الطلبات الموجهة بشكل صحيح، لا يمكننا ضمان حالة الحزمة إذا كان على خدمة التوصيل إعادة توجيهها. نحن نضمن التسليم فقط إلى العنوان المقدم الذي تم تأكيده في إقرار الطلب.

استرجاع المنتجات واسترداد الأموال

نهدف إلى تقديم تجربة رائعة في كل مرة و نظرًا لطبيعة منتجاتنا القابلة للتلف.

يشترط لاستبدال أو استرجاع المنتج إبراز الفاتورة وأن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته مع مراعات التالي.

أ- حالات استرجاع العربون هي :

   * عدم مطابقة السلعة للمواصفات المتفق عليها مع المزود

   * عدم التزام المزود بتاريخ تسليم السلعة كما هو محدد في العقد

   * نفاد السلعة لدى المزود

   * التصرف فيها بعد استلام العربون

ب- حالات استرجاع أو استبدال المنتج : 

   * في حال تلف المنتج أثناء التوصيل.

   * في حال تم شحن منتج خلاف المنتج الموضح بالطلب 

     * ملاحظة يجب على المستهلك أن يقوم بتبليغ المتجر خلال 24 ساعة من وقت الارسال

      والمتجر غير ملزم بذلك في حال قام المستهلك بالاستفادة من المنتج. 

ت- لا يحق للمستهلك استبدال واسترجاع المنتجات التالية  : 

  * المواد الغذائية حتى لو كانت بحالتها الأصلية وهي اجراءات احتياطية لسلامة عملاؤنا.

  * المنتجات التي لا يوجد بها عيب مصنعي أو أي خلل ومطابقة للشروط وتم فتحها واستخدامها من قبل المستهلك.

جـ- حالات يحق للمستهلك استرجاع المنتج أو العربون في الحالات التالية  : 

 * إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حددها. ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو خالفت المواصفات المحددة من قبل المستهلك.

 * إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك

 * منتجات تكون عرضة للتلف خلال مدة جواز إلغاء الطلب

 * المنتجات التي لا يمكن إعادة بيعها لأسباب صحية

التسليم والتخزين

 يتم شحن جميع المنتجات من متجر الأطعمة مبردة من مستودعاتنا. يرجى الاحتفاظ بالمنتجات في الثلاجة / الفريزر فور استلامها. يجب أن تظل المنتجات في درجة حرارة 0 - 3 درجة مئوية حتى تصبح جاهزة للاستهلاك. نحن ملتزمون باستخدام مكونات عالية الجودة. لا تحتوي منتجاتنا على مواد حافظة أو ألوان صناعية، وعندما يتم تخزينها بالشكل الصحيح في الفريزر ستظل طازجة ولذيذة لمدة عام تقريبًا.